منٍـتِـدُيًـــ Čяαzч ωєєκєиđ ـآتٍ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
Navigation
 البوابة
 فهرس
 قائمة الاعضاء
 الملف الشخصي
 س و ج
 ابحـث
دعاء
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Pice of Sugar - 548
قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان I_vote_rcapقهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان I_voting_barقهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان I_vote_lcap 
«Ms, Limoona™ - 450
قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان I_vote_rcapقهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان I_voting_barقهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان I_vote_lcap 
™ Ms. M A N G O - 332
» Dl3.Bnat « - 294
اميرة بذوقي - 185
أميرة الأحزان$ - 104
الامبراطورهـ - 69
M!$s Strawberry - 45
عزيز نفس - 41
Ms Apple - 39
المواضيع الأخيرة
» أدخل ولا أزعل<<عاد كش ولا زعل ميشوو
قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان Emptyالثلاثاء أغسطس 09, 2011 5:58 am من طرف صغيره بس خطيره

» حرمه تبي رجلها يغار عليها بالقوووووة ...؟
قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان Emptyالخميس يوليو 07, 2011 6:51 pm من طرف صغيره بس خطيره

» اب وأم يأكلان لحم ابنتهما
قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان Emptyالخميس يوليو 07, 2011 6:49 pm من طرف صغيره بس خطيره

» ماذا فعلت الشغالة للشاب ..وماذا فعل لها
قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان Emptyالخميس يوليو 07, 2011 6:32 pm من طرف صغيره بس خطيره

» بعتنا بثمن التراب
قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان Emptyالخميس يوليو 07, 2011 6:19 pm من طرف صغيره بس خطيره

» قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان
قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان Emptyالخميس يوليو 07, 2011 6:17 pm من طرف صغيره بس خطيره

» آخر طموحاتي
قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان Emptyالخميس يوليو 07, 2011 6:15 pm من طرف صغيره بس خطيره

» حب الخيانة
قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان Emptyالخميس يوليو 07, 2011 6:09 pm من طرف صغيره بس خطيره

» حركات الشرطة إذا ساقوا البنات
قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان Emptyالأربعاء فبراير 09, 2011 1:14 am من طرف صغيره بس خطيره

» إلى جميع الطلاب
قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان Emptyالأربعاء فبراير 09, 2011 1:06 am من طرف صغيره بس خطيره

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منٍـتِـدُيًـــ Čяαzч ωєєκєиđ ـآتٍ على موقع حفض الصفحات

قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شايل جروح الزمن
.:. عضو New .:.
شايل جروح الزمن

ذكر عدد الرسائل : 23
آلتقييم : 0
عدد آلنقآط : 6270

[ آضآفآت ]
SMS:
مزآجي: مصدـوـوم مصدـوـوم

قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان Empty
مُساهمةموضوع: قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان   قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 7:45 am

قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان 936368

هلا والله فيكم
اليوم جايبن لكم شعر من احدى كتابات
ربعي وعجبني وحبيت اسدحه اهنا

نطرت وبسمتي بثغري وما ظني ارد ندمان
تحريـــــــــته انا وقلبي ونسّاااااني جمع خلان
تباطيته وصرت انده متى اشوفك متى يافلان
بعدها بيوم انا شفته ولكــــــــني اشوف انسان
حاول يقترب مني يوم أنه طلع غلطـــــــــــان
تصددته وجرحته وعلمته وش هو الهجران
في نفس الليله كلمني يقول"ليه الحلو زعلان"
بدون شعور كلمته هلا بقلبي وسط الأحضان
تأسف لي وتعذر لي وقال"آسف انا تعبان"
هذيك الليله كنت احسب ثوانيها وانا نعسان
وعيني ماعرفت نومه واصبح صباحي وانا سهران
وتجري دموع من عيني على خدي مثل نهــــــــران
ومن وني يسمعوني حتى آخر الجيــــــــــــــــران
ومن يبعد شهر عني اعيش بحالت الحرمــــــــان
وما اعرف بحبي له بتبدأ قصة الاحـــــــــــــــزان
لعب فيني ودمرني والغى فيني الوجـــــــــــــــدان
بس إلى يومي ما عرفت حبه صدق ولا جنــــــــــــان

اهداء خاص للي بالي ....
تحياتي لمن دمر حياتي

صغيره بس خطيره
صغيره بس خطيره

انثى عدد الرسائل : 26
آلتقييم : 0
عدد آلنقآط : 6199

[ آضآفآت ]
SMS:
مزآجي: مدري شـ F ـيني مدري شـ F ـيني

قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان Empty
مُساهمةموضوع: رد: قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان   قهرني موعد البارح وانا اللي كنت له ولهان Emptyالخميس يوليو 07, 2011 6:17 pm

ابدع !!

مشكووور اخوووي ..

واصل ع ابدااعك

اختك

صغيره بس خطيره

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-